تقنية

أفضل استضافة مجانية لموقع وردبريس

لكي تبدأ موقعك فأنت بحاجة إلى استضافة لموقعك والإستضافة هي أول شئ تدفع من أجله المال في أغلب الأحيان. لكن هناك الكثير من الأشخاص يودوا إنشاء موقع أو مدونة على الإنترنت بدون دفع اى نقود.

والسبب في رغبتهم في عدم إنفاق المال يرجع إلى سببين على الأغلب، أولهما هو عدم امتلاك الشخص للنقود وثانيهما هو عدم وجود طريقة يقوم بها الشخص بدفع قيمة استضافة الموقع.

ولذا فليس هناك وسيلة أخرى امام هذا الشخص سوى الحصول على استضافة مجانية.

وفى هذا الدليل سوف يتم شرح الاستضافة مجانية مصور بالخطوات بالاضافة الى ذلك سوف نقوم بترتيب أفضل شركات الاستضافة المجانية في العالم.

 أفضل شركات الاستضافة المجانية في العالم.

1- استضافة موقع pantheon.io

يعتبر من أسهل المواقع واسرعها خاصة للذين ينشوؤن مواقعهم للمرة الاولى , من اجل شرح افضل يوضح الفيديو ادناه خطوات تسخيل الدخول والحصول على استضافة مجانية من موقع https://pantheon.io

2-استضافة 000webhost


شركة 000Webhost تعتبر أشهر شركة استضافة مواقع مجانية وذلك لأنها تُقدَم خدمة الاستضافة المجانية منذ فترة طويلة. وتقدم استضافة PHP و MySQL بالإضافة إلى استضافة ووردبريس مجانية.

وأهم ما يميز الشركة هى انها لا تعرض إعلانات على موقعك. وتتضمن لوحة التحكم أداة تنصيب ووردبريس وباني مواقع مجاني.

ولكن عيب الشركة هي أنها لا تُقدم استضافة غير محدودة حيث تعطيك مساحة تخزين بسعة 300 ميجا بايت وكمية نقل بيانات “باندويدث” تبلغ 3 جيجا بايت.

والشركة تعطيك إمكانية انشاء موقع واحد فقط وقاعدة بيانات واحدة وحساب FTP واحد ولا توجد أي حسابات بريد إلكترونى أو نطاقات فرعية.

3-استضافة x10Hosting

استضافة x10hosting المجانية
استضافة x10hosting المجانية

شركة x10Hosting تعتبر إحدى أفضل شركات الاستضافة مجانية وذلك بسبب أنها تُقدّم استضافة سحابية مجانية بالإضافة إلى أنها تعمل باستخدام أقراص من نوع SSD. وبذلك فإن x10Hosting تعتبر هى الاستضافة الوحيدة في العالم التي تُقدّم استضافة SSD مجانًا.

وهنا يُرجي العلم بأن بعض شركات الاستضافة المدفوعة الغير جيدة لا تقدّم استضافة تعمل بهذه النوعية من وسائط التخزين حتى الآن، وإذا أردت الحصول على استضافة تعمل بهذه النوعية من الأقراص فربما تحتاج لدفع تكلفة إضافية أو الانتقال إلى شركة استضافة مواقع جيدة.

بالإضافة إلى ذلك فإن x10Hosting تُقدّم استضافة غير محدودة وثلاثة حسابات بريد و 2 دومين فرعي بالإضافة إلى مُصمم مواقع وإمكانية تركيب أكثر من 300 سكربت بنقرة واحدة من لوحة التحكم مثل ووردبريس وجوملا وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى