شخصيات مؤثرة

الاستاذ راشد الشرعة رئيس جمعية جبل زمزم الخيرية

مقدمة عن ابن الشرعة

الاستاذ راشد الشرعة من كبار وجوه محافظة المفرق ،فلمساته الخيرية دائما ما تطغى وتتميز فهو رئيس جمعية جبل زمزم في محافظة المفرق بفرعيها الفرع الرئيسي في الباعج وفرع القصبة.

عن جمال روحه وطيبة قلبه

دائما ما يكون السباق في كل خير فسأل القاصي والداني يعرفه ويعرف انجازاته في مخيمات اللجوء وعلى الصعيد الشخصي ومع الايتام وكفالاتهم ويده البيضاء تمدد الى ما هو أكثر من هذا.

عندما يذكر إبن الشرعة تجد أبناء البادية والقصبة والشمال والأردن يقفون تقدير واحترام لكيان هذا الشخص الجميل، الذي يسعى دومآ إلى دعم المجتمع ويسعى دومآ إلى كفالة أكبر قدر ممكن من الأيتام.

عن فخامة التواضع والعطاء

عندما تتحدث مع ابن الشرعة الأصيل انت تستمتع بسعة علمه وجمال منطقه وعطر كلماته ، يبهرك بتواضعه ولطفه، ان جلست إليه تجده يسمع أكثر مما يتكلم ، يعمل أكثر مما يُنظّر ، علمًا بأن لديه الكثير الكثير من الكلام الثمين ومن الحكم الرائعة والتجارب الكثيرة والكبيرة خلال عمله في العمل الإجتماعي ولديه حب صادق لمحافظته وخدمة شباب الأردن .

ليس غريب عن دعم الجميع

واليوم الشرعة، لأنه دائمآ داعم لنفس الخيري والشباب ، هم شركاء المسيرة والنجاح والداعمين لانتخابات الشخصيات الأكثر تأثيرًا على مستوى المملكة لعام ٢٠٢٢.

جعلكم الله يا ابن ال الشرعة دومآ معطاه لخدمة الوطن الحبيب وحفظكم الله من كل فانتم من يستحقون ان نتكلم عنهم.

ولديه عديد العديد من الإنجازات العظيمة ونطلاعكم على بعض من انجازاته المميزة :

https://fb.watch/hK-RqHCUZP/

https://fb.watch/hK-TUF4dm0/

https://fb.watch/hL0kk4WRqp/

https://fb.watch/hL0pY6pul0/

https://www.facebook.com/100010699242525/videos/768346846865283/?mibextid=Nif5oz

https://www.facebook.com/Jabalzamzam/videos/385955496618980/?mibextid=Nif5oz

زر الذهاب إلى الأعلى