شخصيات مؤثرةهذه الأردن

اشرف الشديفات ، مؤسس ومنسق شبكة This is Jordan

اشرف صلاح الشديفات من سكان محافظة المفرق في الاردن صاحب الستة وعشرون عامًا . بدأ مسيرته التطوعية في 2014 عندما كان عمره سبعة عشرة ربيعًا. أحب العمل في هذا المجال لما له من دور كبير وقيم عالية.

عُقدِت قيم التطوع وحب العمل الاجتماعي في نفسه فأكمل دراسته الجامعية في تخصص علم الاجتماع. ليس هذا فحسب ، بل عمل كمتطوع مع العديد من المؤسسات والمنظمات غير الحكومية والجمعيات الخيرية ،

اشرف الشديفات صاحب الشخصية القيادية الفذة ، ذهب ليكون مبادرًا في مجتمعه وأنشأ العديد من المبادرات التي أسست معنى المواطنة والأخوة داخل الوطن الواحد والتي عملت على توحيد الطاقات من الشباب الاردني وغيره خاصة مع وجود شباب من جنسيات أخرى.

خلال عمله التطوعي لأكثر من 7 سنوات ، تعلم العديد من القيم والمبادئ وبالتالي احب دراسة علم النفس لما له من دور كبير في التنسيق والقدرة على التواصل مع الناس و فهم احتياجاتهم.

كان أول شاب يفتح جمعية خيرية تتكون مع الشباب بشكل اساسي ، وتمكينهم من أخذ زمام المبادرة لفعل كل ما هو جيد ، وتوظيف القدرات الكامنة في الشباب.

وفي المسرح موهبته حيث ذهب أيضًا لدراسة المسرح وتعلم كيفية استخدام المسرح للتعبير عن ما بداخل الانسان فاشتهر بالمسرح المجتمعي والذي يقدم نوعًا جديدة من المسرح قائم على اساس التفاعل الحي والمباشر بين الجمهور والممثل وحصل على عدة منح في هذه المجال واقام مجموعة متنوعة من المسرحيات داخل الجامعات وكذلك بالتعاون مع عدة مؤسسات وجمعيات.

قدم تدريبات مختصة في المسرح وحصل فريقة على المركز الأول في منح مبادرات مجتمعية عن مشروعهم المسرحي من مؤسسة دربزين وله تدريبات كثيرة في مجال التنمية وعلم النفس.

يطمح دائمًا الشاب المتميز المبدع اشرف الشديفات إلى زيادة قدراته ومهاراته ، ليكون في بيئة تقدر جهود الشباب وتحترم طاقاتهم . فهو شخص جيد التنظيم ويجيد التواصل مع الأشخاص بدرجة عالية من الاحتراف ، وهو أيضًا شخص ذو مستوى عالٍ وقدرات في التنسيق والتنظيم وقد اطلق عدة مبادرات مختلفة ومتميزة.

للسنة الثالثة علي التوالي يطلق اشرف الشديفات انتخابات الشخصيات الأكثر تأثيرًا ليجمع جميع المبدعين والمتميزين واصحاب الفكر الراقي والاعمال التطوعية في مكان واحد بهدف الانفتاح على الاخر وتعرف الشباب والكبار على انجازات بعضهم وتسليط الضوء على تلك الانجازات الهامة التي يجب التكلم عنها باعلى صوت.

اضغط هنا للتعرف اكثر على شبكة This is jordan .

زر الذهاب إلى الأعلى