شخصيات مؤثرةفريق العمل

ملكة الإبداع هداية العموش – ضمن فريق منسقين انتخابات القادة المؤثرين 2022 لمحافظات المملكة

هداية العموش

اذا قابلت هداية شخصيًا فحتمًا سوف تحترمها، سوف تحترم قوة الإرادة العالية لديها وقوة كفاحها وشخصيتها الراقية واسلوبها الفعال.

هداية العموش الشخصية التي اثبتت انه بامكاننا ان نكون متعلمين ومثقفين حتى لو لم تتح لنا الفرصة للدراسة في الجامعات فبرغم من انها تملك شهادة الثانوية العافة فقط الا انها اثبت قوة ثقافتها العالية وامكاناتها السفاحة وافسحت لها مكانا مرموقًا بين مجتمع المثقفين .



لم تكن اي عقبًا لتقف في وجهها فقد كانت ناشطة مبدعة ومميزة وقد لمع صيتها في المسرح المجتمعي ونالت على اعجاب كبير من الجمهور والمجتمع للموهبة العظيمة التي تمتعت بها فقد استطاعت تمثيل جميع الادوار وجعلتنا نقف مذهولين امام شخصية عظيمة تستطيع توصيل الفكرة باسلوب رائع واسلوب متميز .

خبراتها العملية

الشابة هداية بالرغم من صغر سنها الا انها عملت مع العديد من المنظمات والجمعيات والمشاريع المختلفة وقد اثبتت بصمتها في كل مكان انخرطت بالعمل فيه فقد عملت في :

حملات كسب التأييد مع منظمة اكشن ايد وكذلك ابدعت في حملات كسب تأييد مع الحملة الوطنية و جمعية المرأة وعملت كذلك منسقة مبادرات وقامت باعطاء تدريبات وجلسات لفئات اليافعين واعدادات القياده .



وفي البحث الاجرائي التشاركي تمتلك خبرات واسعة فقد شاركت في بحث اجرائي تشاركي مع مؤسسة درابزين ومنظمة اكشن ايد وشاركت كـ باحث اجرائي تشاركي / وباحث ميداني مع جمعية المرأة العربيه


كما عملت العموش في تنضيم مع هيئة شباب كلنا الاردن وكذلك في المطاعيم COVID-19 والاحتفالات وافطارات رمضانيه وبالمسرح المجتمعي كانت من اعظم الممثلات وحصلت على المركز الأول في المبادرات عن فريقها المسرح .

اليوم هداية العموش تسطر انجازات عظيمة فهي ضمن فريق منسقين انتخابات القادة المؤثرين 2022 لمحافظات المملكة فريق الانتخابات الشبابية الاكثر تأثيرً في عامها الثالث والتابع لشبكة هذه الاردن -This is Jordan

زر الذهاب إلى الأعلى