شخصيات مؤثرةفريق العمل

المبدع راشد موفق ابو دلبوح – منسق انتخابات القادة المؤثرين 2022 لمحافظات المملكة

الشاب راشد موفق ابو دلبوح

راشد موفق ابو دلبوح ناشط شبابي في محافظة المفرق الكبرى البالغ من العمر 20 عاماً ، يدرس تخصص ” Digital marketing “في جامعة ال البيت .

ويذكر انَّ ابو دلبوح من الاشخاص المهتمين بمجال صنع المبادرات وتعزيزها بالمجتمع منذ الصغر وهذا يدل على تمتع الشاب الاردني بالعطاء والطاقة الايجابية التي تؤهلهم لحجز مقعد ضمن الصفوف الاولى للانشطة والبرامج التنموية.

وكان ابو دلبوح قد نشأ في بيئة العمل التطوعي ثم واصل العمل التطوعي خلال المرحلة الجامعية و بهذا السياق فإنّ ابو دلبوح رئيساً للجنة الشبابية في محافظة المفرق “مركز مساواة للتنميه والابداع”.

ويذكر أيضا انَ ابو دلبوح مدرباً وسفيراً للحوار الوطني منذ 2021 ،وشارك بالعديد من المؤتمرات الشبابية الدولية و المحليه لتطوير للمشاريع وريادة الأعمال، منها مؤتمر انترنت الأشياء بمركز الرياض الدولي “السعودية” عام 2019 وتميزه بتصميم روربوت يساهم بعمل نظام محاكاة بين السيارات و الإشارة المروريه لتطوير القيادة الذاتيه وحصل على اهتمام كبير من قبل الوزير السعودي للتربية والتعليم احمد العيسى والوزير الإماراتي وكان ابو دلبوح في ذلك الوقت طالب بالمرحلة المتوسطة بمدرسة العليا الرقمية بالرياض .

وابو دلبوح هو احد اعضاء برنامج (انا اشارك) مؤسسة ولي العهد، وايضا مدرب بالعديد من المنظمات والمؤسسات منها اليونيسيف للتدريب على البحث الاجرائي التشاركي ومؤسسة دربزيين للتنمية البشرية و منظمة آكشن إيد المنطقه العربيه، وحصل ابو دلبوح على جائزه افضل مبادرة شبابية على مستوى المملكة (stage 415) العام الحالي من خلال مشاركته بمشروع شباب 2020 الذي يهدف لتعزيز مشاركة الشباب بالحياة السياسيه والمدينه.

اليوم ابو دلبوح يسطر انجازات عظيمة فهو اليوم منسق انتخابات القادة المؤثرين 2022 لمحافظات المملكة فريق الانتخابات الشبابية الاكثر تأثيرً في عامها الثالث والتابع لشبكة هذه الاردن -This is Jordan

زر الذهاب إلى الأعلى